أجندة السياسة 2022

استضافت Second Harvest تجمعًا تشريعيًا مع المتحدثين واللجان لمناقشة قضايانا الرئيسية. شاهد لمعرفة المزيد حول سياساتنا الرئيسية. اعرض ملف جدول أعمال الفيديو وعلامات الوقت (يمكن العثور عليها أيضًا في وصف الفيديو). 

مبادئ السياسة

الحصول على غذاء صحي هو حق من حقوق الإنسان.
الغذاء هو الأساس للصحة الاقتصادية والاستقرار.

يجب أن يحصل جميع الأطفال على وجبات مدرسية مجانية.
تؤدي الوجبات المجانية في المدرسة وفي أماكن رعاية الأطفال إلى تحقيق العدالة والمجتمع من خلال ضمان حصول كل طفل على التغذية التي يحتاجها للتعلم والازدهار. يجب أن يسمح التمويل الحكومي المستدام للمدارس ومقدمي رعاية الأطفال بتقديم وجبات صحية.

يجب تقييم السياسات من حيث تأثيرها على التنوع والإنصاف والشمول.
العنصرية المنهجية جزء لا يتجزأ من العديد من السياسات والبرامج طويلة الأمد. نحن ملتزمون بفحص الأنظمة والسياسات والممارسات للتأكد من أنها تدعم التنوع العرقي والإثني وتوفر الإنصاف والإدماج للأشخاص من جميع الخلفيات والخبرات الحياتية المختلفة.

صوت المجتمع مهم.
تحتاج المجتمعات التي نخدمها للوصول إلى العملية الانتخابية لضمان تلبية احتياجاتها. ستدعم Second Harvest الجهود غير الحزبية على المستوى المحلي ومستوى الولاية والمستوى الفيدرالي لزيادة الوصول إلى التصويت وتشجيع تسجيل الناخبين.

وجبات المدرسة والصيف

تضمن الوجبات المدرسية تغذية جميع الأطفال حتى يكونوا مستعدين للتعلم والازدهار. الوجبات المدرسية الشاملة هي أداة حاسمة لبناء المجتمع. يمكن القيام بالعمل على مستوى المقاطعة والولاية والمستوى الفيدرالي لتوفير التمويل والدعم الكافيين لإدارات التغذية المدرسية وتحسين وصول كل طفل إلى وجبات مدرسية صحية.

  • وجبات المدرسة العالمية: على المستوى الفيدرالي ، توفر إعادة ترخيص تغذية الطفل فرصة لتمويل وجبات مدرسية شاملة على الصعيد الوطني على المدى الطويل. سمحت الإعفاءات المقدمة خلال الجائحة لجميع الأطفال بالحصول على وجبات الطعام في المدرسة وأظهرت أهمية هذه التغذية. إلى أن تصبح الوجبات المدرسية الشاملة هي المعيار ، يجب أن يمنح الكونجرس وزارة الزراعة الأمريكية السلطة المستمرة لإصدار وتوسيع الإعفاءات الأساسية لتغذية الأطفال على مستوى البلاد بعد 30 يونيو 2022.
  • دعم ولاية كاليفورنيا للوجبات المدرسية الشاملة: في الجلسة التشريعية 2021-22 ، أسفرت دعوتنا الجماعية عن استثمارات حكومية كبيرة في وجبات مدرسية شاملة ، حيث نقدم فطور وغداء مجانيين لكل طالب بدءًا من العام الدراسي 2022-2023. بناءً على التعليقات الواردة من شركائنا في المدرسة ، سندعو إلى تمويل إضافي وبنية تحتية ومرونة إدارية.
  • دعم المقاطعة للوجبات المدرسية العالمية: تعمل Second Harvest مع شركائنا في المقاطعة لمساعدة المدارس المحلية في الحصول على منح للمطبخ والبنية التحتية لتوزيع المواد الغذائية.
  • دعم الوجبات الصيفية وما بعد المدرسة: عندما يتم إغلاق المدارس ، لا يزال الطلاب بحاجة إلى الحصول على التغذية. تدعم البرامج الفيدرالية الوجبات الصيفية ، ولكن لا يمكن تقديمها إلا في مناطق محددة جدًا في أوقات محددة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد خيار لإغلاق المدارس الأخرى المخطط لها ، مثل العطلة الشتوية. خلال جائحة COVID-19 ، أذن الكونجرس بتحويل المزايا الإلكترونية الوبائية (P-EBT) ، والتي قدمت الأموال على بطاقات الخصم للعائلات التي فات أطفالها وجبات مدرسية. سوف ندافع عن هذا الدعم الغذائي لمجتمعنا.

برنامج المساعدة الغذائية التكميلية (SNAP) / المعروف باسم CalFresh في كاليفورنيا:

برنامج SNAP هو إجابة منهجية لانعدام الأمن الغذائي. لكل وجبة تقدمها بنوك الطعام ، يتم توفير تسعة من خلال SNAP. يحتاج برنامج SNAP إلى التعزيز وجعل الوصول إليه أكثر سهولة على مستوى الولاية والمستوى الفيدرالي. بالتطلع إلى عام 2023 ، ستبدأ الدعوة لمشروع قانون مزرعة قوي بالمناقشات التي تبدأ في أوائل عام 2022.

زيادة الفوائد

قامت وزارة الزراعة الأمريكية باستثمار تاريخي من خلال زيادة فوائد خطة الغذاء ثريفتي ، ولكن الانتقال إلى خطة طعام منخفضة التكلفة من شأنه أن يفيد المزيد من العائلات في تأمين طعام مغذٍ كافٍ.

تضمين

يجب أن يكون SNAP متاحًا للجميع
  • لا ينبغي السماح للدول باستبعاد المشاركين ، مثل أولئك العائدين من السجن.
  • يجب أن يتمتع طلاب الكلية بمرونة مستمرة للتسجيل والوصول إلى المزايا ، بغض النظر عن وضعهم الوظيفي.

وصول

مطالبة الدول بتقديم خيارات للوصول إلى المزايا عبر الإنترنت وشخصيًا وعبر الهاتف. نود أيضًا أن نرى خيارات محسنة للطلب والتسليم عبر الإنترنت ولوجبات المطاعم للمعاقين أو المسنين.

دعم بنوك الطعام

يعد الغذاء الصحي والدعم المالي من المستوى الفيدرالي ومستوى الولاية أمرًا بالغ الأهمية لبنوك الطعام. توجد شبكات قوية من بنوك الطعام في جميع أنحاء الولايات المتحدة ويجب أن يتدفق الدعم عبر هذه الشبكات.

الدعم الفيدرالي

برنامج المساعدة الغذائية في حالات الطوارئ (TEFAP) هو مصدر حاسم للغذاء وتمويل بنوك الغذاء على الصعيد الوطني. انخفض التمويل في 2021-2022 بشكل كبير عن العام السابق على الرغم من أن الحاجة في المجتمع لم تنخفض. يجب على الكونجرس تضمين $900 مليون لهذا البرنامج الحاسم والفعال في فاتورة إنفاق السنة المالية 2022.

دعم الدولة

يعد دعم كاليفورنيا لبنوك الطعام من خلال CalFood وتمويل الطوارئ أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على قوة الشبكة. نظرًا للحاجة المستمرة وحقيقة أن الدعم الفيدرالي قد تأخر ، يجب أن تمول كاليفورنيا بمعدل $120 مليون لعام 2022-23 وأن تضمن بقاء المبلغ الأساسي للتمويل مرتفعًا في السنوات المقبلة.

النظم الغذائية والزراعية

كشف جائحة COVID-19 عن نقاط ضعف ، وكشف العديد من المخاطر التي يواجهها العمال الأساسيون الذين يغذون هذا البلد وهشاشة سلاسل التوريد لدينا. في الوقت نفسه ، يستمر تغير المناخ في الظهور من حولنا ، مما يجبر كاليفورنيا على مواجهة حرائق الغابات غير المسبوقة ، والجفاف المتجدد وغير ذلك. يجب علينا دفع عجلة الانتعاش الاقتصادي من خلال الاستثمار في أنظمة غذائية إقليمية تتسم بالمرونة والموثوقية ، بما في ذلك:

  • حماية العاملين في الحقول والمطابخ ومحلات البقالة.
  • قم بمعالجة أوجه عدم المساواة التي طال أمدها في نظامنا الغذائي من خلال توجيه موارد كبيرة للمزارعين ومربي الماشية والمجتمعات الملونة التي تم استبعادها تاريخيًا من العديد من البرامج الحكومية والفيدرالية.

إنقاذ الطعام

Second Harvest هي الشركة الرائدة في إنقاذ الطعام في مقاطعتينا. توفر الأطعمة التي يتم إنقاذها من مولدات الطعام وتجار الجملة ومحلات البقالة التنوع والتغذية لعملائنا مع تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري. نحن نشيطون في تنفيذ SB 1383 ، والذي سيتطلب مولدات طعام وموزعين رئيسيين للتبرع بالمزيد من فائض طعامهم الجيد. ستحتاج المقاطعات والدولة إلى مواصلة الاستثمار في البنية التحتية لتمكين إنقاذ المزيد من الغذاء.

أبجديات الدعوة

تعرف على المزيد حول المناصرة وكيفية تعظيم جهودك.

Policy Agenda 2022

Second Harvest hosted a legislative gathering with speakers and panels to discuss our key issues. Watch to learn more about our principle policies. View the video agenda and time marks (also can be found in the video description). 

Policy Principles

Access to healthy food is a human right.
Food is foundational to economic health and stability.

All children should receive free school meals.
Free meals at school and in childcare settings creates equity and community by ensuring that every child has the nutrition they need to learn and to thrive. Sustainable government funding should allow schools and childcare providers to serve healthy meals.

Policies should be evaluated for their impact on diversity, equity & inclusion.
Systemic racism is embedded in many long-standing policies and programs. We are committed to examining systems, policies and practices to ensure that they support racial and ethnic diversity and provide equity and inclusion for people from all different backgrounds and life experiences.

Community voice matters.
The communities we serve need access to the electoral process to ensure their needs are met. Second Harvest will support nonpartisan efforts at the local, state and federal levels to increase access to voting and encourage voter registration.

School & Summer Meals

School meals ensure that all children are nourished so they are ready to learn and to thrive. Universal school meals are a crucial tool to build community. Work can be done at the county, state and federal levels to provide adequate funding and support to school nutrition departments and improve every child’s access to healthy school meals.

  • Universal School Meals: At the federal level, Child Nutrition Reauthorization provides an opportunity to fund universal school meals nationwide for the longterm. Waivers provided during the pandemic have allowed all children to access meals at school and have demonstrated the importance of this nutrition. Until universal school meals are the standard, Congress must give U.S. Department of Agriculture the continued authority to issue and extend essential nationwide child nutrition waivers past June 30, 2022.
  • California State Support of Universal School Meals: In the 2021–22 legislative session, our collective advocacy resulted in significant state investment in universal school meals, offering every student free breakfast and lunch beginning in the 2022–23 school year. Based on feedback from our school partners, we will advocate for additional funding, infrastructure and administrative flexibility.
  • County Support of Universal School Meals: Second Harvest works with our county partners to help local schools access grants for kitchen and food distribution infrastructure.
  • Summer and After-school Meal Support: When schools are closed, students still need access to nutrition. Federal programs support summer meals, but they can only be offered in very specific areas at specific times. In addition, there is no option for other planned school closures, such as winter break. During the COVID-19 pandemic, Congress authorized Pandemic Electronic Benefits Transfer (P-EBT), which provided money on debit cards to families whose children were missing school meals. We will advocate for these nutritional supports for our community.

Supplemental Nutrition Assistance Program (SNAP) / Known as CalFresh in California:

SNAP is a systemic answer to food insecurity. For every meal provided by food banks, nine are provided through SNAP. SNAP needs to be strengthened and made more accessible at both the state and federal level. Looking forward to 2023, advocacy for a robust farm bill will begin with discussions starting in early 2022.

Increase Benefits

USDA made a historic investment by increasing the benefits of the Thrifty Food Plan, but a move to a Low-Cost Food Plan would benefit even more families in securing adequate nutritious food.

Inclusion

SNAP should be available to all
  • States should not be allowed to exclude participants, such as those returning from incarceration.
  • College students should have continued flexibility to enroll and access benefits, regardless of their employment status.

Access

Require states to offer options to access benefits online, in person and by phone. We would also like to see improved options for online ordering and delivery and for restaurant meals for those who are disabled or elderly.

Support of Food Banks

Healthy food and financial support from the federal and state level are crucial for food banks. Strong networks of food banks exist throughout the U.S. and support should flow through these networks.

Federal Support

The Emergency Food Assistance Program (TEFAP) is a crucial source of food and funding for food banks nationwide. Funding in 2021–22 dropped considerably from the year before though the need in the community did not. Congress should include $900 million for this crucial and efficient program in the FY2022 spending bill.

State Support

California’s support of food banks through CalFood and Emergency Funding is crucial to keep the network strong. Given the continuing need and the fact that federal support has lagged, California should fund at a rate of $120 million for 2022-23 and ensure that the base amount of funding stays high in future years.

Food and Agricultural Systems

The COVID-19 pandemic has revealed vulnerabilities, exposing the multitude of risks faced by the essential workers who feed this country and the fragility of our supply chains. At the same time, climate change continues to unfold around us, forcing California to grapple with unprecedented wildfires, a resurgent drought and more. We should advance economic recovery by investing in resilient and reliable regional food systems, including:

  • Protecting workers in our fields, kitchens and grocery stores.
  • Address long-standing inequities in our food system by directing significant resources to farmers, ranchers and communities of color that have historically been excluded from many state and federal programs.

Food Rescue

Second Harvest is the leader in food rescue in our two counties. Foods rescued from food generators, wholesalers and grocery stores provide variety and nutrition to our clients while reducing greenhouse gas emissions. We are active in the implementation of SB 1383, which will require major food generators and distributors to donate more of their surplus, quality food. Counties and the state will need to continue to invest in infrastructure to enable additional food rescue.

ABCs of Advocacy

Learn more about advocacy and how to maximize your efforts.