الأسئلة الشائعة حول التطوع

تحديث COVID-19: بسبب الوباء ، فإن التحولات الجماعية محدودة. يرجى الأخذ بالإعتبار التسجيل كفرد.

في الوقت الحالي ، لا نوصي بأن يتطوع كبار السن (65+) أو أي شخص يعاني من حالة صحية مزمنة. إذا كنت مريضًا ، يُرجى إلغاء نوبتك - سيُطلب من أي متطوع يظهر علامات المرض المغادرة والعودة عندما يكون جيدًا. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحفاظ على أمان منشآتنا وتوزيعنا ، انقر هنا.

In the event of inclement weather, every effort will be made to continue the scheduled distribution. Please make sure to wear appropriate rain weather attire since not every site has coverings for volunteers. However, the safety of our clients and volunteers is our highest priority, so we will cancel a distribution if need be. If a distribution is canceled, you will receive an email with further communication.

إذا كانت لديك أسئلة أخرى ، فيرجى الاتصال بنا على Volunteerservices@shfb.org.

أسئلة متكررة حول التطوع في Second Harvest

نشكرك على اهتمامك بالتطوع في Second Harvest. نريد أن نتأكد من حصولك على جميع المعلومات التي تحتاجها للحصول على أفضل تجربة ممكنة. فيما يلي بعض الأسئلة التي نسمعها في أغلب الأحيان.

التطوع الفردي

تطوع جماعي

تحديث COVID-19: شكرًا لك على اهتمامك بجلب مجموعتك للتطوع مع Second Harvest.

لمواجهة تحديات خلق بيئة آمنة للمتطوعين في سياق الجائحة ، نطلب من جميع المجموعات الاشتراك في تطوع كأفراد. لا يزال بإمكانك تحديد الانتماء التنظيمي أو الجماعي عند التسجيل كفرد.

نظرًا لارتفاع مستوى الحاجة في مجتمعنا ، نريد التأكد من أن لدينا العدد الصحيح من الأشخاص لكل وردية. قد يعني قلة عدد المتطوعين أن بعض المواقع لن تكون مخدومة. قد يؤثر عدد كبير جدًا من المتطوعين على قدرتنا على الحفاظ على بروتوكولات السلامة بسبب الوباء.

إذا كانت مجموعتك كبيرة ، فالرجاء التحقق من المواقع التي تحتاج إلى أعداد أكبر من المتطوعين ثم التسجيل كأفراد.

الاستثناء من هذه السياسة هو أن هناك فرصًا جماعية متاحة للراغبين في التعهد بالتزامات طويلة الأجل الأدوار المتكررة.

إذا كانت لديك أسئلة أخرى ، فيرجى الاتصال بنا على Volunteerservices@shfb.org.

فرص التطوع

ما هي فرص التطوع المتاحة في Second Harvest؟

لدينا عدد من فرص التطوع الأفراد و مجموعاتسواء كنت تريد التطوع مرة واحدة في السنة أو بشكل منتظم.

إذا كنت تبحث لفرز الطعام في أحد مستودعاتنا أو توزيع الطعام في أحد مواقع مجتمعنا ، فقم بزيارة تقويم تسجيل المتطوعين لتواريخ وأوقات محددة ، وللتسجيل في نوبة قادمة. يجب على جميع المتطوعين التسجيل مسبقا.

يرجى أيضا مراجعة صفحتنا على مباراة المتطوعين للفرص. نقوم بتوظيف مجموعة التطوع لمجموعة متنوعة من المكتب الأمامي والتغطية الإدارية الخفيفة. تحتاج الوكالات الشريكة لنا أيضًا إلى متطوعين. تعلم المزيد عن الفرص المتاحة.

أريد أن أتطوع مع عائلتي. كيف يمكننا الاشتراك؟

يمكن للعائلات التطوع معًا ، إما في مستودعاتنا لفرز الطعام أو في المجتمع الذي يوزع الطعام. يجب أن تسجل العائلات المكونة من خمسة أفراد أو أكثر كمجموعة ، وستحتاج العائلات التي تقل عن خمسة إلى التسجيل كأفراد.

يجب على كل فرد من أفراد الأسرة التسجيل مسبقًا ، حتى إذا كان التسجيل كمجموعة. سيرسل منظم المجموعة رابطًا خاصًا حتى يتمكن كل عضو من الاشتراك. يجب على الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 17 عامًا التسجيل بمعلوماتهم ، وتضمين عنوان بريد إلكتروني دقيق لولي الأمر أو الوصي. بعد ذلك ، سيتم إرسال قسيمة الإذن الأبوي الإلكترونية المطلوبة عبر البريد الإلكتروني إلى ولي الأمر أو الوصي. لا يُسمح للشباب الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا بالتطوع ، حتى مع والديهم أو أولياء أمورهم.

لم أحصل على قسيمة الإذن الإلكترونية في بريدي الإلكتروني. ماذا أفعل؟

يمكن للوالدين أو الأوصياء إرسال قسائم الإذن من خلال موقعنا استمارة انترنت.

أحتاج ساعات للمدرسة. هل يمكنني التطوع في Second Harvest؟

يمكنك تلبية متطلبات الخدمة المدرسية بينما تساعد في إنهاء الجوع في مجتمعنا. لدينا فرص تطوعية لفرز الطعام في مستودعاتنا وتوزيع الطعام في المجتمع وهي تجارب مجزية للغاية للطلاب. إذا كنت ترغب في فرز الطعام أو توزيعه في أحد مواقع مجتمعنا ، فقم بزيارة تقويم تسجيل المتطوعين لتواريخ وأوقات محددة ، وللتسجيل في نوبة قادمة. يجب على جميع المتطوعين التسجيل مسبقا.

إن وجدت فرص التطوع الأخرى يهمك ، يرجى أن تسأل في وقت مبكر عما إذا كانت مهمة لساعات الدراسة. يرجى ملاحظة أننا لا نوقع على نماذج الطرف الثالث ، بما في ذلك نماذج الخدمة المدرسية. يمكنك طباعة تطوع timecard وإحضاره في كل مرة تتطوع فيها. انظر لدينا سياسة ضبط الوقت التطوعية للمزيد من المعلومات.

لقد طلبت ساعات من المحكمة. هل يمكنني التطوع في Second Harvest؟

نرحب بك للوفاء بالساعات التي أمرت بها المحكمة من خلال التطوع في Second Harvest. سوف تحتاج إلى الفحص المسبق والموافقة عليها قبل التسجيل وبدء الخدمة التطوعية الخاصة بك. الساعات التي يتم أداؤها بدون موافقة لن تحتسب. يجب على جميع المتطوعين التسجيل مسبقًا. يمكنك التقدم للحصول على الموافقة عبر الانترنت، أو أتصل 408-266-8866، تحويلة. 150.

لماذا لا يوجد فرص للتطوع يوم الأحد أو عطلة؟

نحن نعلم أنك تحب التطوع ونقدر دعمك! ومع ذلك ، يعمل موظفونا بجد لخدمة المجتمع ويستحقون الوقت مع أسرهم. نحن نقدم العديد من فرص المساء وعطلة نهاية الأسبوع إذا كان أسبوع العمل لا يتناسب مع جدولك الزمني.

متطلبات التطوع

ما هو الحد الأدنى لسن التطوع؟

الحد الأدنى للسن هو 14 عامًا ، ويجب على جميع المتطوعين الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 17 عامًا الحصول على قسيمة إذن إلكتروني موقعة في الملف قبل 48 ساعة على الأقل من التطوع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك متطلبات مرافقين للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 15 عامًا (شخص بالغ واحد لكل 5 شباب). يمكن للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 17 عامًا التطوع بدون مرافقة ، ولكن مجموعات من 16 و 17 عامًا تتطلب مرافقة (شخص بالغ واحد لكل 10 شباب). بعض فرص التطوع لها متطلبات عمرية أخرى.

هل يحتاج الشباب إذن من آبائهم؟

نعم. يجب أن يكون لدى كل متطوع دون سن 18 سنة قسيمة إذن موقعة في الملف معنا. يجب على الشباب التسجيل بمعلوماتهم ، وتضمين عنوان بريد إلكتروني دقيق لوالديهم أو الوصي عليهم. سيتم إرسال قسيمة الإذن عبر البريد الإلكتروني إلى والديك أو الوصي عليك وتوقيعها مرة واحدة فقط. بدلاً من ذلك ، يمكن للوالدين أو الأوصياء إرسال قسائم الإذن من خلال موقعنا استمارة انترنت.

هل أحتاج إلى التسجيل أم يمكنني فقط أن ألتحق بالوردية التطوعية؟

يحتاج كل متطوع إلى التسجيل بشكل فردي - حتى إذا كنت جزءًا من مجموعة. إذا كنت فردًا أو الشخص الذي ينظم نشاطًا تطوعيًا جماعيًا ، يمكنك التسجيل عن طريق اختيار التحول على موقعنا تقويم تسجيل المتطوعين. إذا كنت عضوًا في نشاط جماعي ، فسوف يرسل منظم المجموعة رابطًا خاصًا للاشتراك.

هل هناك أي شيء خاص يجب أن أرتديه أو أحضره إلى المستودع أو توزيع الطعام؟

قواعد الزي في المستودع وفي مواقع توزيع الطعام غير رسمية ومريحة. يرجى ملاحظة المتطلبات التالية:

  • يجب ارتداء أحذية مريحة وآمنة ، بما في ذلك الأحذية الرياضية أو أحذية العمل أو الأحذية الطويلة. لن يسمح لأي شخص يرتدي الكعب العالي أو الأحذية المفتوحة أو الصنادل بالتطوع.
  • ارتدي سراويل طويلة.
  • ارتدِ ملابس دافئة في الشتاء وارتدي ملابس خفيفة في الصيف.
  • لا قلادات أو أقراط طويلة.

اترك المحافظ والمجوهرات والأشياء الثمينة الأخرى في المنزل أو محبوسة في صندوقك. Second Harvest ليست مسؤولة عن أي متعلقات شخصية مفقودة.

هل هناك أي قواعد أحتاج إلى معرفتها؟

نعم. يرجى مراجعة القواعد التالية قبل التطوع معنا:

  • ممنوع الأكل أو الشرب أو الجري أو التدخين في المستودع أو في توزيع.
  • المواد الغذائية والبقالة هي لعملائنا فقط.
  • يجب أن يبقى المتطوعون في مناطق العمل المخصصة لهم. أبلغ قائد المجموعة أو طاقمها إذا كنت بحاجة إلى مغادرة المنطقة.

التنظيف جزء من عملنا. تعاونك موضع تقدير كبير.

التطوع الفردي

اسئلة عامة

هل يمكنني التطوع إذا لم أكن جزءًا من مجموعة؟

نعم! لدينا العديد من الفرص للأفراد الذين يرغبون في التطوع ، سواء كنت ترغب في التطوع مرة واحدة أو على أساس منتظم. تحقق من قائمة فرص التطوع الفردية.

ماذا لو كنت بحاجة إلى الإلغاء أو إعادة الجدولة؟

إذا كنت بحاجة إلى إلغاء أو إعادة جدولة نوبة المتطوعين القادمة ، فيرجى الانتقال إلى صفحة المعلومات الشخصية. يمكنك بعد ذلك الوصول إلى تقويم تسجيل المتطوعين لعرض الفرص الأخرى.

فرز الطعام في مستودعاتنا

هل يمكنني فرز الطعام في المستودع إذا لم أكن جزءًا من مجموعة؟

نعم! تحقق من تقويم تسجيل المتطوعين للعثور على يوم ووقت يناسبك. فقط قم بالتسجيل في التحولات الفردية. الأوقات الجيدة في مركز السرو لدينا في شمال سان خوسيه للأفراد هي نوبات صباحية مدتها ثلاث ساعات من أيام الأسبوع تبدأ من الساعة 9:00 صباحًا ، مساء الأربعاء من الساعة 6:00 مساءً إلى 8:00 مساءً ، والسبت من 9:00 صباحًا حتى الظهر.

هل هناك أي فرص أخرى لفرز الطعام للأفراد؟

إذا كنت تستمتع بالتطوع في مستودعاتنا بشكل منتظم وتريد أن تكون قائدًا ، فقد تكون مهتمًا بأن تصبح قائد فريق في Second Harvest. إذا كنت مهتما ، يرجى الاتصال بنا على Volunteerservices@shfb.org أو ملء استمارة طلب.

ماذا لو كان التحول الذي أريده ممتلئًا بالفعل؟

نحن محظوظون لأن لدينا دعمًا قويًا من المجتمع ، ولكن هذا يعني أن التحول الذي تريده قد يكون ممتلئًا بالفعل. أعلى طلب للتطوع هو خلال العطلات ، ولكن مساعدتك مطلوبة طوال العام. إذا وجدت بالفعل التحولات التطوعية التي تريدها ممتلئة بالفعل ، يرجى النظر في الانضمام إلينا بعد العطلات. في كانون الثاني / يناير ، نحتاج إلى مساعدة في فرز الطعام الذي نجمعه خلال العطلات. الصيف هو الوقت المناسب لأن نصف ما نوزعه هو منتجات طازجة ، وتأتي الحصاد بسرعة خلال تلك الأشهر.

تحقق من قائمة فرص التطوع للأفراد. يمكنك أيضا السحب فرص التطوع في الوكالات الشريكة لنا.

لماذا لا يتم عرض التحول في التقويم؟

إذا لم يتم عرض التحول في التقويم ، فلن تكون هناك فرصة تطوعية في ذلك الوقت أو أنه من السابق لأوانه نشره. ننشر عادةً فرصًا في التقويم قبل 45 إلى 60 يومًا قبل تاريخ فرز الطعام.

هل يتوفر Second Harvest لوقوف السيارات؟

لدينا الكثير من مواقف السيارات المتاحة في مركز السرو في سان خوسيه. نطلب منك الوقوف في موقفنا وليس في موقف Ciena المجاور. لدينا مواقف محدودة للسيارات في مركز Bing لدينا في سان كارلوس ، مع بعض مواقف السيارات المتوفرة في الشارع. نحن نشجع دائمًا استخدام السيارات حتى يكون لكل شخص مكان لوقوفه.

توزيع الطعام في المجتمع

هل يمكنني توزيع الطعام في المجتمع إذا لم أكن جزءًا من مجموعة؟

نعم! بشكل عام ، فإن فعاليات توزيع الأغذية لدينا تتم إدارتها بالكامل من قبل المتطوعين. الرجوع إلى موقعنا تقويم تسجيل المتطوعين للتسجيل في نوبة قادمة. نحتاج أيضًا إلى أفراد قادرين على الالتزام بالتطوع بشكل منتظم. لرؤية أنواع أدوار المتطوعين التي نحتاجها في فعاليات توزيع الغذاء ، تحقق هنا.

أريد التطوع في المجتمع بشكل منتظم. كيف يمكنني الاشتراك؟

توزيعات الطعام المجتمعية لدينا بحاجة ماسة للمتطوعين الذين يمكنهم الالتزام بشكل منتظم. إذا كنت متاحًا للالتزام بموقع أو أكثر من مواقع التوزيع على أساس منتظم ، فإننا نود أن نسمع منك! أخبرنا المزيد عن نفسك وعن تواجدك هنا.

تطوع جماعي

اسئلة عامة

هل يمكنني إحضار مجموعة للتطوع؟

تحديث COVID-19: شكرًا لك على اهتمامك بجلب مجموعتك للتطوع مع Second Harvest.

لمواجهة تحديات خلق بيئة آمنة للمتطوعين في سياق الجائحة ، نطلب من جميع المجموعات الاشتراك في تطوع كأفراد. لا يزال بإمكانك تحديد الانتماء التنظيمي أو الجماعي عند التسجيل كفرد.

نظرًا لارتفاع مستوى الحاجة في مجتمعنا ، نريد التأكد من أن لدينا العدد الصحيح من الأشخاص لكل وردية. قد يعني قلة عدد المتطوعين أن بعض المواقع لن تكون مخدومة. قد يؤثر عدد كبير جدًا من المتطوعين على قدرتنا على الحفاظ على بروتوكولات السلامة بسبب الوباء.

إذا كانت مجموعتك كبيرة ، فالرجاء التحقق من المواقع التي تحتاج إلى أعداد أكبر من المتطوعين ثم التسجيل كأفراد.

الاستثناء من هذه السياسة هو أن هناك فرصًا جماعية متاحة للراغبين في التعهد بالتزامات طويلة الأجل الأدوار المتكررة.

إذا كانت لديك أسئلة أخرى ، فيرجى الاتصال بنا على Volunteerservices@shfb.org.

يمكن أن تستوعب مستودعاتنا ومواقع توزيع المجتمع لدينا مجموعات من خمسة أو أكثر. يتم التعامل مع مجموعات من أربعة أو أقل كمتطوعين أفراد. يختلف الحد الأقصى لحجم المجموعة حسب المكان والوقت الذي تريد فيه التطوع ، ولكن بشكل عام ، يمكننا استيعاب مجموعات تصل إلى 30 لفرز الطعام في مركز السرو في شمال سان خوسيه ، وما يصل إلى 15 في مركز Bing في سان كارلوس. .

تحتاج مواقع توزيع الأغذية المجتمعية بشكل عام إلى أفراد وتعتمد سعة حجم المجموعة على قيود المساحة وعدد المتطوعين الذين يحضرون بانتظام في كل موقع ، ولكن بشكل عام ، تقبل مجموعات من حوالي 10.

نطلب من المجموعات أن تضع في اعتبارها عند إبداء تحفظات. بما أننا نعتمد بشدة على المتطوعين ، فإننا نعتمد أيضًا على المجموعات التي تجلب عدد الأشخاص الذين يلتزمون به. نشجع قادة المجموعات على مراقبة حجم مجموعتهم والاتصال بنا إذا انخفض العدد المتوقع. يمكن لقادة المجموعة معرفة من قام بالتسجيل داخل المجموعة من خلال هذا من، مع عنوان البريد الإلكتروني لقائد المجموعة ورقم الحجز (GR-####).

ماذا لو كان لدي أقل من خمسة في مجموعتي؟

يجب على المجموعات التي تضم أربعة أشخاص أو أقل التسجيل كأفراد والتأكد من تسجيلهم في نوع مفتوح للأفراد. على سبيل المثال ، يجب على العائلات تسجيل كل فرد من أفراد العائلة بشكل فردي إلا إذا أحضروا خمسة أفراد أو أكثر من العائلة.

هل تقبل مجموعات كبيرة من 100 أو أكثر؟

ليس لدينا حاليًا فرص لمجموعات كبيرة.

هل يمكن أن تتطوع مجموعات من الأشخاص ذوي الإعاقات الذهنية أو النمائية؟

نحن نسمح لمجموعات من الأشخاص ذوي الإعاقات الذهنية والنمائية بالتطوع. ومع ذلك ، مطلوب الموافقة المسبقة والتسجيل المتقدم. من المهم ملاحظة أن بيئة المستودعات لدينا سريعة الوتيرة مع الكثير من الضوضاء والحركة.

إذا كنت تعتقد أن Second Harvest مناسب تمامًا لمجموعتك ، يرجى إرسال بريد إلكتروني dzapata@shfb.org لبدء عملية التقديم.

في أي وقت أحتاج لحجز مجموعتي؟

من الأفضل حجز مجموعتك في أقرب وقت ممكن. هذا صحيح بشكل خاص خلال العطلات ، عندما يتجاوز الطلب على فرص التطوع القدرة. نحن ممتنون للحصول على هذا الدعم الرائع من المجتمع. بشكل عام ، يتم نشر تقويم تسجيل المتطوعين لمدة شهرين متجددة.

كيف أسجل مجموعتي للتطوع؟

تحقق من تقويم تسجيل المتطوعين والعثور على يوم ووقت مناسب لمجموعتك. ستتمكن من رؤية عدد الفتحات المتبقية المتاحة. لدينا حد للسعة لأحداثنا التطوعية.

لقد حددت مجموعتي - هل انتهيت؟

تقريبيا! يجب على كل فرد في مجموعتك التسجيل الآن عبر الإنترنت مقدمًا - بما فيهم أنت إذا كنت تخطط للتطوع. (غالبًا ما لا يشارك الشخص المسجل في المجموعة فعليًا.)

  • سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا للتأكيد يحتوي على رابط ورقم تأكيد المجموعة (عادةً GR-####) والذي سيستخدمه الجميع في مجموعتك للتسجيل.
  • يمكنك إعادة توجيه هذا البريد الإلكتروني إلى كل فرد في مجموعتك حتى يتمكنوا من التسجيل وتأكيد مكانهم.
  • يمكن لقادة المجموعة معرفة من قام بالتسجيل داخل المجموعة من خلال هذا من، مع عنوان البريد الإلكتروني لقائد المجموعة ورقم الحجز (GR-####).

ماذا لو كانت مجموعتي بحاجة إلى الإلغاء أو إعادة الجدولة؟

إذا كانت مجموعتك بحاجة إلى إلغاء أو إعادة جدولة مجموعة فرز الطعام في مستودعاتنا ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على Volunteerservices@shfb.orgأو اتصل بمنسق مركز السرو التطوعي على 408-266-8866، تحويلة. 150 ، أو منسق متطوع مركز Bing في 650-610-0800، تحويلة. 150.

إذا كنت بحاجة إلى إلغاء حدث توزيع طعام جماعي ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على psvolunteerdesk@shfb.org.

ماذا لو كان التحول التطوعي الذي نريده ممتلئًا بالفعل؟

نحن محظوظون لأن لدينا دعمًا قويًا من المجتمع ، ولكن هذا يعني أن التحول الذي تريده مجموعتك قد يكون ممتلئًا بالفعل. أعلى طلب للتطوع هو خلال العطلات ، ولكن مساعدة مجموعتك مطلوبة طوال العام. إذا وجدت أن الفترات الزمنية التي تريدها قد تم ملؤها بالفعل ، فالرجاء التفكير في الانضمام إلينا في غير أوقات العطلات أو التواصل مع الوكالات الشريكة مباشرة عن الفرص المتاحة.

فرز الطعام في مستودعاتنا

ماذا لو كان الفرز الفردي يعمل بشكل أفضل لمجموعتي؟

يجب على المجموعات الاشتراك فقط في أنواع المجموعات. تم تصميم كل نوبة خاصة للأفراد أو المجموعات. نريد أن يكون للمتطوعين خبرة مجزية بينما يساعدوننا على توفير الغذاء للمجتمع. لذا ، من المهم أن تقوم المجموعات بالتسجيل في أنواع المجموعات والأفراد فقط للتسجيل في أنواع فردية. انظر إلى الجزء السفلي الأيمن من كل وصف فرز وستلاحظ ما إذا كان الترتيب مخصصًا للأفراد أو المجموعات.

لماذا لا يتم عرض التحول في التقويم؟

إذا لم يتم عرض التحول في التقويم ، فلن تكون هناك فرصة تطوعية في ذلك الوقت أو أنه من السابق لأوانه نشره. ننشر عادةً فرصًا في التقويم قبل 45 إلى 60 يومًا قبل تاريخ فرز الطعام.

هل يتوفر Second Harvest لوقوف السيارات؟

لدينا الكثير من مواقف السيارات المتاحة في مركز السرو في سان خوسيه. نطلب منك الوقوف في موقفنا وليس في موقف Ciena المجاور. لدينا مواقف محدودة للسيارات في مركز Bing لدينا في سان كارلوس ، مع بعض مواقف السيارات المتوفرة في الشارع. نحن نشجع دائمًا استخدام السيارات حتى يكون لكل شخص مكان لوقوفه.

توزيع الطعام في المجتمع

لماذا يتم تغطية أحجام المجموعات للفعاليات التطوعية التي توزع الطعام في المجتمع؟

الغالبية العظمى من فعاليات توزيع الغذاء لدينا في المجتمع يديرها المتطوعون بالكامل. لهذا السبب ، فإن أحجام مجموعات المتطوعين لتوزيع المواد الغذائية لدينا تعتمد على قدرة قادة مواقع المتطوعين في مجال التوزيع وحدود المساحة في مواقعنا ، مما يمنعنا من استيعاب مجموعات كبيرة.

هل يمكنني زيادة أو تقليل حجم حجز مجموعتي؟

نظرًا لضيق المساحة ، فإننا نقدر حقًا إخبارنا عندما تخبرنا أن حجم مجموعتك سيكون أصغر مما توقعت. سيؤدي ذلك إلى تحرير المواقع التطوعية للآخرين. إذا كنت ترغب في زيادة حجم مجموعتك ، يرجى التحقق معنا أولاً لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا استيعابك. تواصل معنا على psvolunteerdesk@shfb.org لطلب تغيير حجم المجموعة.

لماذا يظهر تحول التقويم المزيد من الخانات المتاحة أكثر مما هو متاح بالفعل؟

إذا كان هناك اختلاف بين الحد الأقصى لحجم المجموعة وعدد الفتحات المتاحة ، فيرجى تحديد مجموعتك بالحد الأقصى لحجم المجموعة.

المزيد من الأسئلة

لا يزال لدي المزيد من الأسئلة. ماذا يجب أن أفعل؟

تواصل معنا على Volunteerservices@shfb.org للأسئلة العامة حول التطوع. لطرح أسئلة حول توزيع أغذية المجتمع ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على psvolunteerdesk@shfb.org.

30,113,434 meals provided so far in 2019
en English
X

Volunteer FAQs

//////Volunteer FAQs
Volunteer FAQs2019-08-15T19:30:16+00:00

Volunteering FAQs

Frequently asked questions about volunteering at Second Harvest

Thank you for your interest in volunteering at Second Harvest. We want to make sure you get all the information you need to have the best experience possible. Below are some of the questions we hear most often.

Individual volunteering

Group volunteering

Volunteer opportunities

What volunteer opportunities are available at Second Harvest?

We have a number of volunteer opportunities for individuals and groups, whether you want to volunteer once a year or on a regular basis.

If you’re looking to sort food at one of our warehouses or distribute food at one of our community sites, check out our volunteer registration calendar for specific dates and times, and to register for an upcoming shift. All volunteers must register in advance.

Please also check our page on Volunteer Match for opportunities. We recruit from Volunteer Match for a variety of front desk and light administrative coverage. Our partner agencies also need volunteers. Learn more about available opportunities.

I want to volunteer with my family. How should we sign up?

Families can volunteer together, either in our warehouses sorting food or in the community distributing food. Families of five or more should register as a group and families of less than five will need to register as individuals.

Each member of the family must register in advance, even if registering as a group. The group organizer will send a special link so each member can sign up. Youths ages 14 to 17 must register with their information, and include an accurate email address for their parent or guardian. A required electronic parental permission slip will then be emailed to the parent or guardian. Youths younger than 14 are not permitted to volunteer, even with their parents or guardians.

I didn’t get the electronic permission slip in my email. What do I do?

Parents or guardians can submit permission slips through our online form.

I need hours for school. Can I volunteer at Second Harvest?

You can satisfy your school-service requirement while helping to end hunger in our community. We have volunteer opportunities sorting food in our warehouse and distributing food in the community that are very rewarding experiences for students. If you want to sort food or distribute food at one of our community sites, check out our volunteer registration calendar for specific dates and times, and to register for an upcoming shift. All volunteers must register in advance.

If any of our other volunteer opportunities interest you, please ask ahead of time if it counts for school hours. Please note that we do not sign third-party forms, including school-service forms. You can print out a volunteer timecard and bring it every time you volunteer. See our volunteer timekeeping policy for more information.

I have court-ordered hours. Can I volunteer at Second Harvest?

You are welcome to fulfill your court-ordered hours by volunteering at Second Harvest. You will need to be pre-screened and approved before registering and starting your volunteer service. Hours that are performed without approval will not count. All volunteers must register in advance. You can apply for approval online, or call 408-266-8866, ext. 150.

Why aren’t there Sunday or holiday volunteer opportunities?

We know you love to volunteer and we appreciate your support! However, our employees work hard to serve the community and they deserve time with their families. We do offer many evening and weekend opportunities if the work week does not fit your schedule.

Volunteer requirements

What is the minimum age to volunteer?

The minimum age is 14, and all volunteers ages 14 to 17 must have a signed electronic permission slip on file at least 48 hours before volunteering. In addition, there are chaperone requirements for youths ages 14 and 15 (1 adult for every 5 youths). Individual 16 and 17 year olds can volunteer without a chaperone but groups of 16 and 17 year olds do require chaperones (1 adult for every 10 youths). Some volunteer opportunities have other age requirements.

Do youths need permission from their parents?

Yes. Every volunteer under 18 must have a signed permission slip on file with us. Youths must register with their information, and include an accurate email address for their parent or guardian. A permission slip will be emailed to your parent or guardian and only needs to be signed once. Alternatively, parents or guardians can submit permission slips through our online form.

Do I need to register or can I just show up for a volunteer shift?

Every volunteer needs to register individually – even if you are part of a group. If you are an individual or the person organizing a group volunteer activity, you can register by selecting a shift on our volunteer registration calendar. If you are a member of a group activity, the group organizer will send you a special link to sign up.

Is there anything special I should wear or bring to the warehouse or food distribution?

The dress code in the warehouse and at food distribution sites is casual and comfortable. Please note the following requirements:

  • Comfortable, safe footwear must be worn, including sneakers, work shoes or boots. Anyone wearing high heels, open-toed shoes or sandals will not be allowed to volunteer.
  • Wear long pants.
  • Dress warm in the winter and dress light in the summer.
  • No necklaces or long earrings.

Leave purses, jewelry and other valuables at home or locked in your trunk. Second Harvest is not responsible for any missing personal belongings.

Are there any rules I need to know about?

Yes. Please review the following rules before volunteering with us:

  • No eating, drinking, running or smoking in the warehouse or at a distribution.
  • Food and grocery items are for our clients only.
  • Volunteers should remain in their assigned work areas. Report to the group leader or staff if you need to leave the area.

Cleanup is part of our work. Your cooperation is greatly appreciated.

Individual volunteering

General questions

Can I volunteer if I’m not part of a group?

Yes! We have many opportunities for individuals who want to volunteer, whether you want to volunteer one time or on a regular basis. Check out our list of individual volunteer opportunities.

What if I need to cancel or reschedule?

If you need to cancel or reschedule your upcoming volunteer shift, please go to your personal information page. You can then access the volunteer registration calendar to view other opportunities.

Sorting food in our warehouse

Can I sort food in the warehouse if I’m not part of a group?

Yes! Check out our volunteer registration calendar to find a day and time that work for you. Only sign up for the individual shifts. Good times at our Cypress Center in North San Jose for individuals are the three-hour shifts weekday mornings starting at 9:00 a.m., Wednesday evenings from 6:00 p.m. to 8:00 p.m., and Saturdays from 9:00 a.m. to noon.

Are there any other food sort opportunities for individuals?

If you enjoy volunteering in our warehouse on a regular basis and you like being a leader, you might be interested in becoming a Team Leader at Second Harvest. If you are interested, please contact us at volunteerservices@shfb.org or fill out our application form.

What if the shift I want is already full?

We are fortunate to have strong community support, but it means the shift you want may already be full. The highest demand for volunteering is during the holidays, but your help is needed all year long. If you find the volunteer shifts you want are filled already, please consider joining us after the holidays. In January, we need help sorting the food we collect during the holidays. Summer is a good time because half of what we distribute is fresh produce, and the harvests come in fast during those months.

Check out our list of volunteer opportunities for individuals. You can also check out volunteer opportunities at our partner agencies.

Why is a shift not displayed on the calendar?

If a shift is not displayed on the calendar, there isn’t a volunteer opportunity at that time or it is too early to be published. We typically publish opportunities on the calendar 45 to 60 days in advance of the date for food sorting.

Does Second Harvest have parking available?

We have ample parking available at our Cypress Center in San Jose. We ask you to park in our lot and not in Ciena’s lot next door. We have limited parking at our Bing Center in San Carlos, with some on-street parking available. We always encourage carpools so everyone has a place to park.

Distributing food in the community

Can I distribute food in the community if I’m not part of a group?

Yes! Generally, our food distribution events are completely volunteer-run. Refer to our volunteer registration calendar to register for an upcoming shift. We also need individuals who are able to commit to volunteering on a regular basis. To see types of volunteer roles we need at food distribution events, check here.

I want to volunteer in the community on a regular basis. How can I sign up?

Our community food distributions have a great need for volunteers who can commit on a regular basis. If you are available to commit to one or more distribution sites on a regular basis, we would love to hear from you! Tell us more about yourself and your availability here.

Group volunteering

General questions

Can I bring a group to volunteer?

Our warehouses and community distribution sites can accommodate groups of five or more. Groups of four or fewer are treated as individual volunteers. The maximum group size varies depending on where and when you want to volunteer, but in general, we can accommodate groups of up to 30 to sort food at our Cypress Center in North San Jose, and up to 15 at our Bing Center in San Carlos.

Community food distribution sites generally need individuals and group size capacity depends on the space limitations and the number of regularly attending volunteers at each site, but in general, accept groups of about 10.

We ask that groups are mindful when making reservations. As we heavily rely on volunteers, we also rely on groups bringing the number of people they commit to. We encourage group leaders to monitor their group size and contact us if the expected number decreases. Group leaders can see who has registered within the group through this form, with the email address of the group leader and the reservation number (GR-####).

What if I have fewer than five in my group?

Groups with four people or fewer should register as individuals and be sure they are signing up for a sort that is open to individuals. For example, families should register each family member individually unless they are bringing five or more family members.

Do you accept large groups of 100 or more?

We currently don’t have opportunities for large groups.

How early do I need to book my group?

It’s best to book your group as soon as possible. This is particularly true during the holidays, when the demand for volunteer opportunities exceeds the capacity. We’re thankful to have such wonderful support from the community. In general, the volunteer registration calendar is published for a rolling two-month time period.

How do I register my group to volunteer?

Check out our volunteer registration calendar and find a day and time that work for your group. You will be able to see how many remaining slots are available. We do have a capacity limit for our volunteer events.

I scheduled my group – am I done?

Almost! Every individual in your group must now register online in advance – including you if you are planning to volunteer. (Often, the person registering the group is not actually participating.)

  • We will send you a confirmation email with a link and a group confirmation number (usually GR-####) that everyone in your group will use to register.
  • You can forward that email to everyone in your group so they can register and confirm their spot.
  • Group leaders can see who has registered within the group through this form, with the email address of the group leader and the reservation number (GR-####).

What if my group needs to cancel or reschedule?

If your group needs to cancel or reschedule a group sorting food in our warehouses, please email us at volunteerservices@shfb.org, or call the Cypress Center Volunteer Coordinator at 408-266-8866, ext. 150, or the Bing Center Volunteer Coordinator at 650-610-0800, ext. 150.

If you need to cancel a group food distribution event, please email us at psvolunteerdesk@shfb.org.

What if the volunteer shift we want is already full?

We are fortunate to have strong community support, but it means the shift your group wants may already be full. The highest demand for volunteering is during the holidays, but your group’s help is needed all year long. If you find the timeslots you want are filled already, please consider joining us at times other than the holidays or reaching out to our partner agencies directly about available opportunities.

Sorting food in our warehouse

What if an individual sort works better for my group?

Groups should only sign up for group sorts. Each shift is specifically designed for either individuals or groups. We want volunteers to have a rewarding experience while helping us provide food to the community. So, it’s important for groups to only sign up for group sorts and individuals to only sign up for individual sorts. Look to the lower right of each sort description and it will note whether the sort is for individuals or groups.

Why is a shift not displayed on the calendar?

If a shift is not displayed on the calendar, there isn’t a volunteer opportunity at that time or it is too early to be published. We typically publish opportunities on the calendar 45 to 60 days in advance of the date for food sorting.

Does Second Harvest have parking available?

We have ample parking available at our Cypress Center in San Jose. We ask you to park in our lot and not in Ciena’s lot next door. We have limited parking at our Bing Center in San Carlos, with some on-street parking available. We always encourage carpools so everyone has a place to park.

Distributing food in the community

Why are group sizes capped for volunteer events distributing food in the community?

The vast majority of our food distribution events in the community are entirely volunteer-run. For this reason, our food distribution volunteer events cap group sizes depending on the capacity of our distribution volunteer site leaders and space limitations at our sites, which preclude us from accommodating large groups.

Can I increase or decrease the size of my group reservation?

Due to space limitations, we sincerely appreciate when you let us know your group size will be smaller than you anticipated. That will free up volunteer spots for others. If you want to increase your group size, please check with us first to see whether we can accommodate you. Contact us at psvolunteerdesk@shfb.org to request a change to group size.

Why does a calendar shift show more available slots than are actually available?

If there is a discrepancy between the maximum group size and number of available slots, please limit your group by the maximum group size.

More questions

I still have more questions. What should I do?

Contact us at volunteerservices@shfb.org for general questions about volunteering. For questions about community food distributions, please email us at psvolunteerdesk@shfb.org.